الجمعة، 29 يوليو 2022

حمداً إلهي واسع الكرم ||

دعاء العام الهجري الجديد 1443 مكتوب قصير مستجاب ادعية السنة الهجرية الجديد 1443 مكتوبة قصيرة مستجابة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تهَلْ علينا في تلك الأيام مناسبة دينية اسلامية عظيمة نحتفل بها كل عام، وينتظرها الجميع في العالم الاسلامى من عام الى أخر وهى ذكرى رأس السنة الهجرية، وهى التي تعتبر الذكرى العطرة للهجرة الاسلامية العظيمة للنبي صلى الله عليه وسلم من مكة الى المدينة.

دعاء العام الهجري الجديد 1443 مكتوب :- اَللَّهُمَّ مَا عَمِلْتُ فِيْ هَذِهِ السَّنَةِ الهَجريّة مِمَّا نَهَيْتَنِيْ عَنْهُ فَلَمْ أَتُبْ مِنْهُ وَلَمْ تَرْضَهُ وَلَمْ تَنْسَهُ وَحَلُمْتَ عَلَيَّ بَعْدَ قُدْرَتِكَ عَلَى عُقُوْبَتِيْ. وَدَعَوْتَنِيْ إِلَى التَّوْبَةِ مِنْهُ بَعْدَ جَرَاءَتِيْ عَلَى مَعْصِيَتِكَ. اَللَّهُمَّ إِنِّي اَسْتَغْفِرُكَ فَاغْفِرْلِيْ, وَمَا عَمِلْتُهُ فِيْهَا مِمَّا تَرْضَاهُ وَوَعَدْتَنِيْ عَلَيْهِ الثَّوَابَ فَأَسْأَلُكَ اللَّهُمَّ يَا كَرِيْمُ. يَا ذَا اْلجَلاَلِ وَاْلإِكْرَامِ أَنْ تَتَقَبَّلَهُ مِنِّيْ وَلاَ تَقْطَعْ رَجَائِيْ مِنْكَ يَا كَرِيْمُ, وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ

عناصر المقالعرض العناوين

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 مكتوب :

تلك الهجرة التي اعلنت انتصار راية الاسلام الأولى على رايات الكفر، وكانت إيذانا ببداية الدولة الاسلامية وبداية نواة حقيقية للمسلمين توغلت في العالم كله حتى أصبحت شمس الإسلام هى الظل الرئيس لكل البشرية من غيابات الجهَلْ.

اللهم إني أسألك خير هذه السنة الهجرية 1443 المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلْاكها، وأرغب إليك أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اقرأ ايضًا : عبارات وكلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1443

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق